الأحد، 10 سبتمبر 2023

المنازل الإلكترونية

 

المنازل الالكترونية

تعتمد المنازل الالكترونية على استخدام الكمبيوترات فائقة القدرة بحيث تقوم بالعمل منزليا عن طريق بصمات الصوت والعين والأصابع بحيث تقوم بالعمل المنزلى الكترونيا عن طريق استخدام الكمبيوتر فائق القدرة والروبوت وباستخدام البصمات الخاصة بأصحاب المنازل فقط .

 

 

الجراشات الالكترونية

تعتمد الجراشات الالكترونية على الكمبيوترات فائقة القدرة فى تنظيم أماكن وقوف السيارات الكترونيا عن طريق استخدام الخلايا الشمسية المصنوعة من السليكون الموجود فى الصحارى والكربون كمصدر للطاقة .

 

الأجهزة المنزلية الالكترونية

تعتمد الأجهزة المنزلية الالكترونية على الكمبيوترات والروبوتات فائقة القدرة على القيام بالعمل المنزلى الكترونيا عن طريق برامج مخصصة لهذا الغرض بحيث تكون مفيدة جدا للإنسان .

وتقوم الأجهزة المنزلية الالكترونية بالقيام بالعمل المنزلى خير قيام وتقوم بحماية المنازل الكترونيا فى حالة غياب أصحابها .

 

العفش الالكترونى

يعتمد العفش الالكترونى على كمبيوتر فائق القدرة على قياس معدل السكر فى الدم وقياس مدى ضربات القلب والقيام بالتحاليل الطبية والأشعة بجميع أنواعها لأصحاب المنزل الكترونيا وباستمرار .

 

السجاجيد الالكترونية

تعتمد السجاجيد الالكترونية على كمبيوتر فائق القدرة على قياس نسبة السكر فى الدم وقياس معدل ضربات القلب ومعرفة نسبة االكليسترول فى الدم و القيام بالتحاليل الطبية والأشعاعات لأصحاب المنزل

 

 

 

 

 

 

 

المطارات والموانىء الالكترونية

1 ) المطارات الالكترونية :

تعتمد المطارات الالكترونية على كمبيوترات فائقة القدرة على التحكم فى سفر المسافرين لجميع دول العالم جوا عن طريق استخدام برامج مخصصة لهذا الغرض ويوجد بها شاشات الكترونية من أجل رؤية الطائرات جوا بواسطة استخدام شبكة النت المنتشرة فى جميع دول العالم ويوجد بها جداول الكترونية توضح أرقام الرحلات الجوية والمدن حول العالم الذاهبة إليها الطائرات ومواعيد الاقلاع والهبوط الكترونيا .

 

2 ) الموانىء الالكترونية :

تعتمد الموانىء الالكترونية على كمبيوترات فائقة القدرة على التحكم فى سفر المسافرين لجميع دول العالم بحرا عن طريق استخدام برامج مخصصة لهذا الغرض ويوجد بها شاشات الكترونية توضح أرقام الرحلات البحرية والدول الذاهبة إليها ومواعيد الرحلات البحرية ورؤية السفن المسافرة بحرا على شاشات الكترونية باستخدام شبكة النت العالمية الكترونيا .

 

                                                                أ / أسامه ممدوح عبد الرازق مصطفى شرف

                                                                الفيلسوف الممتزج بالتكنولوجيا

                                                                التاريخ : 29 / 10 / 2012

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق